تونس- افريكان مانجر
يتجه عدد من النواب إلى تكوين كتلة نيابية جديدة تحت اسم “الكتلة الاجتماعية الديمقراطية” داخل مجلس نواب الشعل، وتضم كل من إياد الدهماني عن الحزب الجمهوري ومهدي بن غربية عن التحالف الديمقراطي والنائب المستقل عدنان الحاجي بالإضافة إلى نواب حزب المبادرة والنائب عن صوت الفلاحين فيصل التبيني.
ومن الوارد أن تؤول رئاسة الكتلة النيابية إلى النائب إياد الدهماني، كما سيقع الإعلان رسميا عن هذه الكتلة المتكونة من 12 نائبا بعد استكمال المصادقة على النظام الداخلي وتوجيه طلب رسمي لتكوينها، حسب ما اوردته موزاييك امس السبت 24 جانفي 2015.





















